منتديات ساحة الداخليه

مرحبا بكم في منتديات ساحة الداخليه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور.. تجمع عدد كبير من عائلة مفقود بيشة اليوم الاثنين أمام محافظة الموية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام



المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: بالصور.. تجمع عدد كبير من عائلة مفقود بيشة اليوم الاثنين أمام محافظة الموية   الأربعاء يونيو 12, 2013 1:19 pm

شهد مبنى محافظة الموية شمال الطائف صباح اليوم الاثنين، تجمعا آخر مطالبين الجهات المسئولة بضرورة تكثيف الجهود؛ للبحث عن ابنهم المفقود منذ أربعة أيام.

تجمع عدد كبير من عائلة مفقود بيشة عمير عبدالله الشهراني (33سنة) أمام مركز إمارة البحرة التابع لمحافظة المويه شمال الطائف بعد تأخر الجهات المسئولة في الإسراع في البحث عن ابنهم المفقود منذ ثلاثة أيام.

وكان المفقود وهو أحد منسوبي الدفاع المدني بمحافظة بيشة قد فُقد يوم الجمعة الماضية عندما كان في طريق عودته إلى محافظة بيشة قادماً من الرياض.

وكان شقيق المفقود قد تلقى اتصالاً من شقيقه قبل فقدانه. إلا أنه لم يتمكن من إتمام المكالمة وبعدها أُغلق جواله مباشرة.

ويأتي فقدان الشهراني متزامناً مع سوء الأحوال الجوية وهو ما فسر أولا أن الفقيد قد علق بأحد الأودية بسبب الأمطار, لتأتي بعدها التأكيدات من عائلة المفقود بأن الحالة جنائية بعد أن حددت الجهات المختصة مكان آخر اتصال صادر من جوال المفقود في قرية البادرية التي تبعد 60 كم شمال محافظة المويه.

وقد تواردت الإخبار بأن سيارة المفقود شوهدت تعبر بالقرب من قرية البادرية, فيما رجحت المصادر التي أبلغت بها عائلة المفقود بأن ابنهم تم اختطافه.

وفي اتصال لـ “لوئام” مع شقيق المفقود قال: “نطالب سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالتدخل العاجل وتوجيه المسؤولين في محافظة المويه بالإسراع في تكثيف البحث عن ابنهم, متهمين مركز إمارة البحرة بالتقاعس والبيروقراطية مما حدا بهم للتجمهر أمام المركز عصر اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور.. تجمع عدد كبير من عائلة مفقود بيشة اليوم الاثنين أمام محافظة الموية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساحة الداخليه :: ساحة من ارض الحدث سياسة واﻻقتصاد-
انتقل الى: